من نحن - مدارس جيل الابداع

من نحن

مدراس جيل الإبداع

رسالتنا

إعداد الأجيال للمستقبل ف ظل التحديات المعاصرة وتأثيرات العولمة متسلحين بالعلم والقيم الفاضلة مخلصين لدينهم ثم لوطنهم ومليكهم معتزين بحضارتهم الإسلاميةٌ ولغتهم العربيةٌ الخالدة ذوي فكر سليم  وشخصية متزنة قادرين على خوض غمار الحياة بثقة واقتدار.

رؤيتنا

تخريج جيل قادر على بناء مستقبله وخدمة وطنه باقتدار مواكبا متغيرات العصر من خلال تعليم متمايز وبيئة تعليمية وتربوية فعالة وممتعة

أهدافنا

قيم العمل

الإخلاص

ننطلق ف عملنا من رسالة التربية والتعليم وهي أمانة في أعناقنا تحملناها ونسعى بكل تفان في أدائها بدعم ومؤازرة من الآباء وكافة فعاليات المجتمع

الغاية

نحرص على تحقيق غايات وطموحات المجتمع والاهتمام بالقيم بكافة مستويات المنظمة و جعل هذه القيم محفزة للسلوك ومنظمة للعلاقات وموجهة لكافة الانشطة وتحويل جميع الإجراءات والاعمال ذات قيمة وجدوى يعتز بها العاملون.

الجودة

دافعنا الذاتي تحقيق الانجازات مرتكزين في عملنا على مبدأ التحسين والتطوير المستمر و الإتقان والدقة في الأداء للعمل.

الشراكة

رسالتنا التربوية والتعليم مهمد الجميع من آباء و مؤسسات المجتمع المدني ، و نجتهد لبناء جسور من التعاون والمشاورة لتحقيق الآمال والطموحات ف بناء جيل المستقبل.

الفعالية

نسعى لتأكيد مبدأ الانتاج لكل مستويات المنظمة كضرورة لحياة الانسان ودوره ف الحياة ونعمل على تشجيع الانسان المنتج وليكون كل عضو مشجعا لهذا المبدأ ف نفوس الآخرين.

الريادة

نعمل بروح المبادرة والعطاء وعلى كل فرد أن يقدم أقصى ما لديه من إبداع لنبني نموذجا تعليميا مميزا واحترافيا في ظل المنظومات المحلية والعالمية.

التكامل

نسعى للاهتمام بكافة جوانب الشخصية بتوازن وانسجام ف توجيه نشاطات الأفراد
والبرامج نحو بناء الشخصية ف كافة مناحي الحياة (الروحية، العقلية، الاجتماعية ،
الصحية ، المهنية )

النزاهة

منهجنا ف التعامل الوضوح والصراحة بين كافة مكونات المنظمة و الاطراف ذات العلاقة و نؤكد على التزامات كافة الأطراف لبناء الثقة والرضى الوظيفي فى منظومتنا و يؤكد الثقة الاحترام المتبادل بين  منسوبينا وكذلك بين مؤسستنا التربوية والمستفيدين من خدماتنا .